انت عمرى

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

احلى منتدى واحلى شات حب انت عمرى


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    بوسي كات
    عضو مميز
    عضو مميز

    مزاجى :
    البلد :
    انثى الدلو التِنِّين
    عدد المساهمات : 175
    نقاط : 628
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ الميلاد : 17/02/1988
    تاريخ التسجيل : 11/06/2010
    العمر : 30

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف بوسي كات في السبت أكتوبر 02, 2010 11:47 pm

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ



    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله



    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله



    ونعم الوكيل


    تساعد الزوج على غض البصر



    لأنه سوف يكره صنف الحريم



    تساعد الزوج على صلة الرحم


    لأنه على طول هربان عند أمه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه



    ورشاقة جسمه



    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


    وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً



    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 4:03 am